اخر ألاخبار    تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري :       قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية لمشروع كاميرات المراقبة الألكترونية :       شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر الأمن بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء :       شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى عاشوراء :       شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء الواجب وتطبيقه القانون :       شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على قنابل يدوية وأسلحة وذخيرة حية بالإضافة الى أقراص مخدرة :       جنايات بابل تقضي بإعدام تاجر مخدرات والسجن والغرامة لأربعة من المروجين :       بابل تشدد على منع دخول الأحداث إلى المقاهي بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام :       السيطرات الخارجية في شرطة بابل تطلق ممارسة أمنية بالتزامن مع خطة محرم الحرام :       شرطة بابل تحث المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين المجالس الحسينية :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل

تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري : بسم الله الرحمن الرحيم ( إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ) صدق الله العظيم ببالغ الحزن والأسى تنعى قيادة شرطة محافظة بابل أحد صنّاع النصر على الإرهاب البطل الشجاع قائد العمليات الخاصة الأولى اللواء فاضل برواري، هذا الشهم الذي كانت له صولات وجولات ضد العصابات الإرهابية، حيث غيبه الموت الحق إثر نوبة قلبية ، سيبقى هذا المقاتل مفخرة للوطن وفي قلوب العراقيين كافة، و إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ".

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الخميس 20-09-2018 08:56 مساء  الزوار: 20    التعليقات: 0

زار قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي ، اليوم الاربعاء ، مشروع منظومة كاميرات المراقبة الألكترونية بالشوارع والميادين الرئيسية في المحافظة لمتابعة ما يجرى من تنفيذه لتفعيل العمل فيه من خلال العناصر الأمنية التي ستديره بعد أن وصلت مراحل إنجازه الى نسبة كبيرة .
وقد تضمنت الجولة الإشراف وتفقد الموقع الذي تم تخصيصه ليكون غرفة للمراقبة والتحكم رئيسية والمزود بشاشات عرض ألكترونية وذلك بهدف إحكام الرقابة على جميع المحاور بنطاق مدينة الحلة , إلى جانب تأمين المنشآت الحيوية بإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا .
مؤكداً على ضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقاً للبرنامج
الزمن والتوقيتات المحددة له ، لانه مهم وسيخدم المحافظة من جوانب عدة لاسيما الأمنية .

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 19-09-2018 02:15 مساء  الزوار: 142    التعليقات: 0

أعلنت قيادة شرطة بابل منع إظهار السلاح بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء , فيما وجّهت مفارز الانضباط على أتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة لمحاسبة المخالفين .
وقال المتحدث الاعلامي لشرطة بابل العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، إن "قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي شدّد على كافة عناصر الأمن عدم إظهار أسلحتهم بالزي المدني وكذلك المدنيين المرخّصين بأجازات صادرة من وزارة الداخلية , خلال تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بإحياء مراسيم ذكرى عاشوراء".
ووجّه قائد الشرطة بحسب الحسيني ، مفارز الإنضباط بالتشديد على أتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة لمنع ومحاسبة
المخالفين .
داعياً كافة منتسبي القوات الأمنية في المحافظة الإلتزام التام بالأوامر والتوجيهات الصادرة من القيادات الأمنية العليا .

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 19-09-2018 01:58 مساء  الزوار: 70    التعليقات: 0

شددت قيادة شرطة محافظة بابل ، على منتسبيها أخذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة باحياء ذكرى عاشوراء محرم الحرام . وذكر المتحدث الإعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، أن "قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي ، تفقّد المجالس الحسينية ومواكب العزاء وسط مدينة الحلة ، للإشراف على تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بإحياء ذكرى عاشوراء محرم الحرام".
حيث تُنشَر المفارز في المناطق التي تقام فيها الشعائر الحسينية وتخصيص دوريات خاصة لحماية الحسينيات .
والتقى قائد الشرطة ، بحسب الحسيني ، بـ "الضباط والمنتسبين المكلّفين بالحماية"، مؤكداً على
"الالتزام العالي بتنفيذ الواجبات والتفتيش الدقيق ، مشدداً على إتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر من أجل إحياء هذه المناسبة بأجواء آمنة".

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 19-09-2018 01:44 مساء  الزوار: 107    التعليقات: 0

كرّم قائد شرطة بابل ، أحد المنتسبين لتميزه في أداء الواجب وتطبيق القانون .
وذكر المتحدث الاعلامي لقيادة شرطة بابل العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، أن "قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي ، وجّه يوم أمس بتكريم ن.ع حيدر عدنان ناصر المنسوب الى قسم شؤون السيطرات الخارجية ، من خلال توجيه كتاب شكر وتقدير ، بالإضافة الى منحه إجازة وذلك لتميّزه في عمله وما قدمه من جهود كبيرة في أداء الواجبات المناطة به وتطبيق القانون وحماية أمن المحافظة والمواطنين .
مشيراً الى أن تكريم المتميزين يأتي ضمن منهجيات القيادة ، في بث روح التنافس بين منتسبيها ، وإثارة جانب الإبداع
لديهم ، وتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها للنهوض بمستوى العمل الأفضل .

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 19-09-2018 01:21 مساء  الزوار: 80    التعليقات: 0

الصفحات123»



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 55960
عدد الزيارات اليوم : 517
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018