اخر ألاخبار    تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري :       قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية لمشروع كاميرات المراقبة الألكترونية :       شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر الأمن بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء :       شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى عاشوراء :       شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء الواجب وتطبيقه القانون :       شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على قنابل يدوية وأسلحة وذخيرة حية بالإضافة الى أقراص مخدرة :       جنايات بابل تقضي بإعدام تاجر مخدرات والسجن والغرامة لأربعة من المروجين :       بابل تشدد على منع دخول الأحداث إلى المقاهي بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام :       السيطرات الخارجية في شرطة بابل تطلق ممارسة أمنية بالتزامن مع خطة محرم الحرام :       شرطة بابل تحث المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين المجالس الحسينية :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
إعتقال لص سرق محتويات عجلات خلال تبضع أصحابها من الاسواق :

أعلنت قيادة شرطة بابل ، اليوم الخميس ، عن القاء القبض على لص سرق محتويات عجلات المواطنين عند ركنها للتسوّق من المحال التجارية الواقعة ضمن ناحية الحمزة الغربي جنوبي المحافظة بكمين أمني مُحكم .
وحول التفاصيل وملابسات العملية قال مدير شرطة قسم الحمزة الغربي العقيد عماد عبيس الجبوري أن شرطة القسم بالتعاون والتنسيق العالي مع كادر مكتب مكافحة الاجرام والاستخبارات في الناحية تمكنت من كشف ملابسات عدد من قضايا السرقات التي وقعت ضمن الاختصاص المكاني ، وإلقاء القبض على المتورط الذي إعترف بتنفيذ تلك الجرائم ، وبيّن الجبوري ، "إنه على إثر تقدم مواطنين بشكاوى تخص تعرض محتويات عجلاتهم للسرقة من قبل مجهولين بعد عودتهم من التبضع قرب أحد التقاطعات المرورية ، فقد تم تشكيل فريق خاص ، بتوجيه قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي ، لمتابعة تلك القضايا وجمع المعلومات حولها خصوصاً أنها وقعت ضمن تشابه الأسلوب الجرمي فيها".

وأضاف ، أنه "بالبحث والتحري عن المشتبه بهم جرى تحديد المسؤول عن تلك السرقات ". 
وإستدرك قائلاً ، أن "الفريق عَمَلَ منذ فترة على تتبع هذا الشخص والبحث عنه ورصد تحركاته الى أن تم الايقاع به متلبساً بكمين محكم خلال محاولته سرقة احدى العجلات بإستخدام أدوات كانت بحوزته وإلقاء القبض عليه". وأكد ، أن "الكادر التحقيقي بعد دراسة تلك القضايا وأسلوبها والتوسع بالتحقيق سجل اعترافاته قضائياً بمسؤوليته الجنائية عن تلك الجرائم وهو يقوم بكسر أقفال وزجاج السيارات المركونة للتسوق ، لسرقة محتوياتها الثمينة من عملات نقدية وأجهزة إتصال بالاضافة الى المصوغات الذهبية ونحوهما .

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الجمعة 29-06-2018 12:10 صباحا  الزوار: 225    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
بابل| إستعدادات إستباقية لتوفير الأمن ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 17-09-2018
إعتقال شخص متورط بأبتزاز فتيات عبر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأحد 16-09-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 56006
عدد الزيارات اليوم : 563
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018