اخر ألاخبار    تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري :       قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية لمشروع كاميرات المراقبة الألكترونية :       شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر الأمن بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء :       شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى عاشوراء :       شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء الواجب وتطبيقه القانون :       شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على قنابل يدوية وأسلحة وذخيرة حية بالإضافة الى أقراص مخدرة :       جنايات بابل تقضي بإعدام تاجر مخدرات والسجن والغرامة لأربعة من المروجين :       بابل تشدد على منع دخول الأحداث إلى المقاهي بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام :       السيطرات الخارجية في شرطة بابل تطلق ممارسة أمنية بالتزامن مع خطة محرم الحرام :       شرطة بابل تحث المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين المجالس الحسينية :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
شرطة بابل تطبق خطة أمنية "وقائية" وتضع نقاط تفتيش اعتراضية ومتحركة :

كشفت قيادة شرطة محافظة بابل ، يوم الاربعاء ، عن اتباع خطط أمنية جديدة ، تتضمن فرض اجراءات إحترازية ونصب نقاط تفتيش متحركة واعتراضية في الطرق والشوارع الرئيسة في المحافظة ، مركزها الحلة (100 كم جنوب بغداد)، وعدت تلك الاجراءات بـ"الوقائية"، قيما اكدت أن هنالك تنسيقاً وعملية تبادل للمعلومات مع قيادتي عمليات الفرات وبغداد لملاحقة "الارهابيين".
وقال قائد شرطة بابل ، اللواء الحقوقي ، علي حسن مهدي كوة الزغيبي إنه "ترأس ، اجتماعاً موسعاً يوم الاربعاء ضم جميع مدراء منظومة الاجهزة الامنية لوضع تحديث الخطة الامنية ورسم برنامج متكامل بين جميع الصنوف بما يكفل اتخاذ كافة التدابير لحفظ الأمن بالمحافظة".
واضاف قائد الشرطة، ان "بابل تشهد فرض إجراءات إحترازية مشددة شملت مداخل ومخارج مناطق الأسواق والمناطق الحساسة فضلاً عن الانتشار الامني بشكل مكثف قرب المراكز التجارية وتعزيز نقاط التفتيش والدوريات على الطرق والشوارع الرئيسة".
متابعاً ان "الاجراءات تضمنت نصب نقاط تفتيش اعتراضية متحركة المعتمدة وفق منهج جديد لايتحدد تشترك في تنفيذها قوة من الشرطة المحلية والنخبة (سوات)، اضافة الى مفارز من الاستخبارات والأمن الوطني والجنسية والمرور".

وعد الزغيبي، "تلك الإجراءات الوقائية، خطوة استباقية ترمي الى عملية التدقيق في أوراق المركبات وهويات المواطنين وفق آخر تحديث لقاعدة بيانات المطلوبين للقضاء لتعقب العجلات المخالفة الانظمة والقوانين ".
لافتاً إلى أن "الأجهزة الأمنية تمكنت من خلال العمليات الاستباقية اليومية من اعتقال الكثير من المطلوبين بجرائم إرهاب وجنائية ومخالفات قانونية متنوعة وضبط عجلات ودراجات نارية مخالفة للضوابط ومصادرة مواد ممنوعة مُختلفة".
وكشف كوة، ان "هنالك عمليات تنسيق وتبادل للمعلومات بين القيادات الامنية في المحافظة وقيادة عمليات الفرات الاوسط و لغرض رصد وملاحقة العناصر الارهابية".

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الجمعة 29-06-2018 12:11 صباحا  الزوار: 101    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 20-09-2018
قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 55954
عدد الزيارات اليوم : 511
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018