اخر ألاخبار    ضبط عجلة باص تحمل مشروبات كحوليه مهربة شمالي بابل :       إعتقال "28" مطلوب بينهم متهم بالإرهاب :       القاء القبض على متهم يتاجر بالقطع الأثرية .       قائد شرطة بابل يكرم طاقم دورية نجدة أعادوا مبلغ مالي عثروا عليه :       شرطة بابل بالتعاون مع الموارد المائية تنفذ حملة لرفع التجاوزات على نهر الفرات :       القبض على شخص بعد ساعات على قتله امرأة مسنة في بابل :       قائد شرطة بابل يوجه بمنع إظهار السلاح بالزي المدني :       شرطة بابل تنفذ عمليات متابعة وتفتيش للمقاهي للحد من تعاطي الممنوعات :       قائد شرطة بابل ‏يكرم شرطي أنقذ حياة مريض سقط وسط شط الحلة :       قائد شرطة بابل يؤكد أهمية تحديث الخطط الأمنية وتوفير الأدوات التي تحقق الأمن للناس :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
قائد شرطة بابل يؤكد أهمية تحديث الخطط الأمنية وتوفير الأدوات التي تحقق الأمن للناس :

أكد قائد شرطة محافظة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي على أهمية تحديث الخطط الأمنية وتوفير الأدوات التي تحقق الأمن للناس وبما يتلاءم في مواجهة التحديات الراهنه فى إطار تفعيل وتعزيز مسارات شراكة كافة القطاعات فيما يتعلق بقضايا العمل الأمني ومكافحة الجريمة والإرهاب وبشكل كامل من منطلق إستراتيجية الوزارة الثابتة نحو التعاون بما يحقق أمن المواطن .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم الخميس لعدد من السيطرات الاعتراضية التابعة قسم شرطة ناحية الحمزة الغربي ضمن قاطع المسؤولية الجنوبي للمحافظة وترأسه إجتماعاً موسعاً ضم جميع مدراء منظومة الاجهزة الامنية العاملة في الناحية رسم برنامج متكامل بين جميع الصنوف بما يكقل اتخاذ كافة التدابير لحفظ الأمن بالمحافظة .

تم خلال الاجتماع طرح الرؤى ومناقشة لوجهات النظر بشأن التعاطي مع مجمل القضايا الأمنية .
وفيما أشار الزغيبي الى أن التحديات الأمنية التى تفرضها طبيعة المرحلة الحالية تتطلب المزيد من التشاور والتواصل بين كافة المؤسسات بما يحقق الصالح العام ، استعرض تطلع القيادة لمزيد من التنسيق مع الجميع وأن يشكل هذا التعاون حالة تدافع إيجابية تخدم مصالح الشعب وتطلعاته فى بناء مستقبل أفضل .
أعرب قائد الشرطة عن ثقته بأن رجال الامن يدركون المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم , وقادرون على مواجهة التحديات ويبذلون فى سبيل ذلك جهود وتضحيات تستحق التقدير .

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الجمعة 29-06-2018 12:12 صباحا  الزوار: 259    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
ضبط عجلة باص تحمل مشروبات كحوليه مهربة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 12-07-2018
قائد شرطة بابل يكرم طاقم دورية نجدة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الثلاثاء 10-07-2018
شرطة بابل بالتعاون مع الموارد المائية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018
القبض على شخص بعد ساعات على قتله امرأة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018
قائد شرطة بابل يوجه بمنع إظهار السلاح ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 40237
عدد الزيارات اليوم : 73
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018