اخر ألاخبار    تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري :       قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية لمشروع كاميرات المراقبة الألكترونية :       شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر الأمن بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء :       شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى عاشوراء :       شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء الواجب وتطبيقه القانون :       شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على قنابل يدوية وأسلحة وذخيرة حية بالإضافة الى أقراص مخدرة :       جنايات بابل تقضي بإعدام تاجر مخدرات والسجن والغرامة لأربعة من المروجين :       بابل تشدد على منع دخول الأحداث إلى المقاهي بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام :       السيطرات الخارجية في شرطة بابل تطلق ممارسة أمنية بالتزامن مع خطة محرم الحرام :       شرطة بابل تحث المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين المجالس الحسينية :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
شرطة بابل بالتعاون مع الموارد المائية تنفذ حملة لرفع التجاوزات على نهر الفرات :

أعلنت قيادة شرطة بابل ، عن اطلاق حملة لرفع التجاوزات على نهر الفرات جنوب المحافظة بالتعاون مع دائرة الموارد المائية .
جاء ذلك خلال إجتماع عُقد ليلة أمس الاحد برئاسة قائد عمليات الفرات الاوسط الى جانب قائد شرطة بابل بحضور رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة ومدير الموارد المائية وعدد من الضباط المعنيين .
وبينت القيادة أن "كوادرها تقوم بعمليات واسعة ضد المتجاوزين على الجداول والانهر لإزالة المخالفات التي تعيق وصول المياه وتأمين تشغيل محطات الاسالة".

يذكر إن "إقامة بحيرات الأسماك دون إستحصال الموافقات القانونية هي من أهم المشاكل التي تعاني منها الحصص المائية في الجداول والأنهر المنتشرة بعموم المحافظة"، وتم تسجيل "عشرات التجاوزات من قبل دائرة الموارد المائية في الاقضية والنواحي التي رفعت العديد من الدعاوى القضائية بالمحاكم ضد المخالفين في أنحاء المحافظة".

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الإثنين 09-07-2018 12:22 مساء  الزوار: 91    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 20-09-2018
قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :3
من الضيوف : 3
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 55989
عدد الزيارات اليوم : 546
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018