اخر ألاخبار    تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة الاٍرهاب بوفاة اللواء فاضل برواري :       قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية لمشروع كاميرات المراقبة الألكترونية :       شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر الأمن بالزي المدني خلال تطبيق خطة عاشوراء :       شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى عاشوراء :       شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء الواجب وتطبيقه القانون :       شرطة بابل : إعتقال مطلوبين والعثور على قنابل يدوية وأسلحة وذخيرة حية بالإضافة الى أقراص مخدرة :       جنايات بابل تقضي بإعدام تاجر مخدرات والسجن والغرامة لأربعة من المروجين :       بابل تشدد على منع دخول الأحداث إلى المقاهي بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام :       السيطرات الخارجية في شرطة بابل تطلق ممارسة أمنية بالتزامن مع خطة محرم الحرام :       شرطة بابل تحث المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين المجالس الحسينية :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
بمشاركة قائد شرطة بابل | اهالي بابل يقيمون مجلس عزاء بكنيسة "مريم العذراء "

استمرارا بنهج قيادة شرطة بابل بتفقد مجالس العزاء ومن مختلف أطياف الشعب , حضر قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي يرافقه مدير قسم العلاقات والاعلام العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني , مراسم عزاء أهالي بابل التي أقاموها في كنيسة مريم العذراء للعائلة المسيحية (عائلة ابو قيصر ) التي قتلت في منطقة المشتل ببغداد , فضلا عن مشاركة العديد من الضباط والمراتب .

حمل المعزين رسالتين لهذه العائلة الاولى كانت التعازي والمواساة والأخرى ملؤها المحبة والسلام والروابط والمشتركات التي تجمع مكونات النسيج العراقي .
يشار الى ان هذه العائلة كانت تسكن محافظة بابل في وقت سابق .

 
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الثلاثاء 13-03-2018 12:23 مساء  الزوار: 199    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
تنعى قيادة شرطة بابل جهاز مكافحة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 20-09-2018
قائد شرطة بابل يتابع الأعمال التنفيذية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تمنع إظهار السلاح من قبل عناصر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تشدد على إتخاذ الحيطة والحذر ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018
شرطة بابل تكرم منتسباً لتميزه في أداء ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الأربعاء 19-09-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :3
من الضيوف : 3
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 56014
عدد الزيارات اليوم : 571
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018